تعرضت للظلم من طرف محامي
بعد عدم الادلاء بلمحامي خاصتي بما يتبث خطأ جسيم ارتكبه مستخدم كان سببا في فصله، و كذلك بعد عدم تبليغي بالجلسة او وصول الملف مرحلة المداولة وكدلك تقديم الدفوعات من طرف محامي ثاني اثناء استئناف الحكم حكمت المحكمة بتأييد الحكم الابتدائي. مذا يمكنني أن أفعل كي استدرك ما يمكن إدراكه!؟. (للإشارة المستخدم مفصول طبقا لما تنص عليه مدونة الشغل حرفيا كما أنه يشتغل مؤذنا و إماما بالمقابل لدى مندوبية الاوقاف)
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً