تبليغ الحكم بعد اغلاق الشركة
توقفت الشركة عن اداء الاجر لمدة خمسة اشهر، و بعد رفع الدعوى، تم اغلاق المكتب، بصفة دائمة، و حكمت المحكمة باداء التعويض و الحقوق الواجبة لكن لا يوجد احد في المكتب لتسلم التبليغ بالحكم. ما العمل؟ بعد الاتصال بصاحبة الشركة، ادعت انها لم تعد لديها اي علاقة بالشركة.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً