كيف يمكنني اخراج عمي من عقار يستغله بدون حق
السلام عليكم.
كان في ملك المرحوم ابي منزل يسنكه عمي مند 20 سنة.
بعد وفات ابي و فرق التركة. اصبح المنزل في ملك كل مني انا (ذكر) و امي و أخواتي اثنتين و جدي بما كتبه الشرع لنا مع التحفيظ. مع ذلك، ظل العم يستغل في المنزل الى يومنا هذا (أكثر من 20 سنة).
مند بلوغنا سن الرشد. حاولنا القيام بالتفاهم وديا لاخراج العم بدون مقابل لكنه يرفض او يعطي اجلا غير مسمى مع العلم انه يمتلك سكنا اخر.
في هذه الحالة ، ما هي الاجراءات القانونية التي يمكن اتخاذها ضد هذا العم ؟ و كيف يمكن الحكم عليه بالافراغ باسرع وقت ممكن ؟ هل يمكن الاستفادة من تعويض لهذا الاستغلال ؟
شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً