استشارة في الشغل
اعمل في شركة لمدة 18 سنة . ومنذ 3 اشهر الاخيرة لم اتوصل باجرتي اسوة بباقي العمال. كما انني لا استفيد من المساهمة في الصندوق المهني المغربي للتقاعد (cmir) رغم الاقتطاعات الشهرية . والتغطية الصحية الاجبارية رغم الاقتطاعات ايضا. في غياب اي تمثيلية للعمال هل يجوز لي رفع دعوى قضائية بشكل انفرادي. وكيف ذلك . شكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً