حول حق البناء من اجل السكن
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا نحن سعداء بنجاح الصيانة التي قمتم بها مؤخرا والتي بالتاكيد تصب في مصلحة تجويد الخدمات المقدمة للجميع حسب ظني المتواضع وما رجوع هدا الموقع ضمن الشبكة بهده السرعة الا دليل على نجاحها اتمنى لكم التوفيق من كل قلبي.
استادي الكريم نود من خلال سؤالنا هدا تنويرنا حول موضوع لا نعلم ان كانت هده هي تسميته الصحيحة ام لا الامر يتعلق بحق يسمى قانونا« حق البناء من اجل السكن» ويمنح عادة حسب ما سمعنا للشخص الذي لا يملك سكن في اسمه ويريد بناء مسكن له في اسمه في عقار يملكه على الشياع(له حصة على الشياع ويريد البناء فيها قانونيا بناءا على هدا الحق الدي نقف الان على الاحاطة بحقيقته قانونيا)
ارجو تنويرنا حول هده النقطة لانها تهمنا جيدا
مع تشكراتنا الخالصة للجميع
والسلام عليكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً