شرطي مغريبي ظلمني

سُئل
|
0 إجابة
|
586 مشاهدة
إداري

السلام عليكم من فظلك اريد الاستشارة عن المسطرة القانونية من اجل رفع التضلم من شرطي مرور ،
اوقفني شرطي مرور وطلب مني وثائق السيارة حيث امثثلت لطلبه واعطيته الوثائق وكلها جاهزة ولا تنقصني اي شيء بعد ذلك قال لي منشربوش شي قهيوة قلت له اش كاين ياك عندي كلشي مزيان قالي عندك مخالفة حزام الامان قلت له انا بالفعل داير حزام الامان وها انت كتشوف فيا دايرو قالي واحيدهالي من فمي ، ظلمني وحرر مخالفة عدم وضع حزام الامان قال لي امضي على المخالفة امتنعت عن الامضاء وقلت له سوف اطعن في هذه المخالفة لان هذا ظلم وحكرة قال لي جري طوالك قلت له الله ياخد فيك الحق ومشيت بحالي وبالفعل انا الان اشعر بالظلم واريد متابعته لان مثل هؤلاء الفاسدين لا ينبغي ان يكونو في جهاز الامن يؤدون القسم ويلبسون زي الجهاز الامني الشريف ومع الاسف لا يشرفني ان ارى في بلدي مثل هذا الشرطي الفاسد .

0 تعليقات

لا توجد تعليقات بعد

كن أول من يضيف تعليقاً

إذا كان لديك رقم الملف في المحكمة، يمكنك تتبع ملفات المحاكم المغربية ومعرفة الجلسات والقرارات المتاحة مع تنبيهات WhatsApp عند ظهور جديد.

تتبع ملف قضائي
هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وتطبق سياسة الخصوصية و شروط الخدمة من Google.