مشغلي يود تسريحي من العمل
اعمل بشركة منذ2004 بعقد دائم ومؤخرا طرأ تغيير مفاجئ في سياسة المشغل حيث بدأ تشغيل إجراء بعقود محدودة في 6 أشهر ويود تسريح جميع الذين يشتغلون بعقود دائمة مع العلم أن راتبي هو 2600 درهم كيف يمكن احتساب هذه السنوات مع مراعات الأقدمية وما هو المبلغ الإجمالي الذي يمكنني المطالبة به حيث أنه لايزال 16 على بلوغي سن التقاعد وشكرا لكم.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً