تم إرسال اندار للحجز على اجرتي لمشغلي من طرف محامي لشركة تحصيل الديون شهر نونبر 2017
احيطكم علما اني اخدت مبلغ 35000 درهم لمدة 03 سنوات شهر اكتوبر 2007 ،واستخلصت منه 7 دفعات الى حدود ماي 2008 ،حيث مبلغ الدفعة 1223 درهم.
تم طردي من المؤسسة التي كنت اشتغل بها انذاك ، حيث إستعصى علي دفع الدفعات.
بعد مرور هذه المدة ،لم اتوصل باي مكالمة، ولا اي استدعاء ،لتخليص الديون الى حدود شهر نونبر 2017
سؤالي حول امد التقادم في هذه الحالة ،وهل سيتم فعلا الحجز على اجرتي من طرف مشغلي? ،علما ان مبلغ التحصيل 53216 درهم بالاضافة الى الفوائد القانونية والصائر.
شكرا لكم جزيلا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً