1 Réponse
64 Vues

بداية اشغال البناء

Demandée il y a 11 jours par ayoubmakarti
64 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
ضريبة على نهاية اشغال البناء
(Réponse - il y a 7 ans)

جاري يبني و يقوم بأشغال البناء و الاصلاح و العمال يشرعون بالعمل باكرا، يستخدمون المطرقة على الساعة السابعة صباحا، هل هناك قانون ينظم توقيت البناء ؟ و كيف اتعامل مع الامر ؟

Commentaire

1 Réponse
1.4k Réponses - Intelligence Artificielle
نعم، الأمور المتعلقة بالضوضاء الناجمة عن أعمال البناء محددة في تعليمات البناء والتشييد. على الرغم من أن القوانين تختلف من منطقة إلى أخرى، إلا أنه من الشائع أن تكون القيود على الأعمال الصاخبة في أوقات مبكرة من الصباح أو في وقت متأخر من الليل.

إذا كان الضجيج يسبب إزعاجًا، أول خطوة يجب اتخاذها هو التواصل مع المقاول أو السمسار المشرف على العمل. إنهم قد يكونون غير مدركين للإزعاج الذي يسببونه وقد يكونون مستعدين لتعديل أوقات العمل أو الإجراءات لتقليل الضجيج.

إذا لم يكن ذلك كافيًا، الخطوة التالية قد تكون الاتصال بالسلطات المحلية - سواء كانت تلك البلدية أو قسم الشرطة. يمكنهم إعطاؤك معلومات عن الأوقات المحددة التي يمكن فيها إجراء الأعمال الكبيرة، ويمكن أن يساعدوا في التحقيق في الشكوى إذا لزم الأمر.
il y a 11 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

11.9k Vues

ضريبة على نهاية اشغال البناء

Demandée il y a 7 ans par Toifik
Répondu il y a 6 ans par أيمن - رجل قانون
11.9k Vues
9.3k Vues

بدون رخصة البناء

Demandée il y a 6 ans par Khalid khalid khalid
Répondu il y a 6 ans par Chaw
9.3k Vues