1 Réponse
49 Vues

ما علي فعله بعد تعرضي للابتزاز و التشهير معا

Demandée il y a 8 jours par briwa00ouma
49 Vues

قمت بمشاركة صور خاصة وأسرار حميمية مع حساب في انستاغرام ضننتها فتاة ووثقت بها تم اتفاجأ بعدا ايام بصديقتي المقربة ترسل إلي جميع تلك المحادثات بيني وبين تلك الفتاة مسجلة ومرفوقة بصوري الخاصة وتقوم بتهديدي انها سترسلهم لأسرتي ان لم الغي علاقتي مع صديق لي، مشكلتي الان ان رسائلها التي تتضمن عبارات الابتزاز و الدليل على انني تعرضت للابتزاز و التشهير من قبلهم قمت بحذفهم مسبقا ولا أعلم الان وانا اريد تقديم شكاية ماذا علي ان اعمل وماذا اقول عند الذهاب لوضع شكاية وانا لا أملك دليل الابتزاز لكن املك جميع المعلومات المتعلقة بالشخصين معا.

Commentaire

1 Réponse
1.4k Réponses - Intelligence Artificielle
عليك أن تتقدّم بشكوى للجهات المختصة حتى في حالة عدم القدرة على توفير الرسائل التي تضمنت الهدد أو الابتزاز. في القانون، يمكن معالجة القضية بناءً على الأدلة التي يمكن جمعها. من الممكن أن تستخدم الجهات المختصة "البيانات الرقمية" لمتابعة القضية، مثل سجلات الاتصالات، الرسائل النصية المتبادلة. قد يكون بإمكانك استرداد الرسائل المحذوفة عبر خدمة عملاء مزود الخدمة.

عند التقدم بالشكوى، يجب تقديم كل المعلومات التي لديك بما في ذلك اسماء الأشخاص وأي تفاصيل أخرى قد تساعد في التحقيقات. أيضاً، اذا كانت صديقتك المقربة قد أرسلت الصور والمعلومات لأي شخص آخر، هؤلاء الأشخاص قد يكونون شهوداً على الجريمة وقد تكون قادر على استخدام شهاداتهم كدليل. حاول جمع اكبر قدر ممكن من الادلة لتقويت قضيتك. كما يمكنك الاستعانة بمحام ليوجهك في الخطوات القانونية القادمة.
il y a 8 jours (Modifiée: il y a 8 jours)

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée.