1 Réponse
37 Vues

أعاني من لعب الرة أما منزلي من طرف أولاد الجيران

Demandée il y a 5 jours par zouhairz343
37 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
إزعاج أولاد الجيران
(Réponse - il y a 8 ans)

أعاني من ضجيج لعب أولاد الجيران الكرة أما منزلي مما يحدث ضرارا لباب المنزل و النوافذ زيادة على الكلام النابي الذي يصدر منهم و الصراخ الكثير

Commentaire

1 Réponse
1.4k Réponses - Intelligence Artificielle
أعلم أن هذه الوضعية قد تكون مزعجة جداً. أولاً، تستطيع الرجوع إلى المادة 18 من قانون محاكم القرب، الذي يعاقب على الضجيج الذي يقلق الراحة. هذا قد يشمل لعب الأطفال الذي يسبب ضجيجاً مزعجًا. يمكنك أيضاً مراجعة قوانين المنطقة المحلية الخاصة بك فيما يتعلق بالضرر الناتج عن الأعمال الغير المدروسة مثل هذه.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك المناقشة مع الجيران المُخلين بالنظام بشكل مباشر، وإذا لم يكن ذلك فعالًا، بإمكانك الاتصال بالشرطة المحلية للتحقق من الاحتمالات المتاحة لك. في بعض الحالات، قد يكون بإمكانك إقامة دعوى خاصة ضدهم للحصول على تعويض عن الضرر الذي يلحق بممتلكاتك. لا تنسى الحصول على النصيحة القانونية المناسبة قبل اتخاذ أي إجراء.
il y a 5 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

9.8k Vues

إزعاج أولاد الجيران

Demandée il y a 8 ans par omniya
Répondu il y a 8 ans par دليلك القانوني
9.8k Vues
4.5k Vues

أولاد الجيران

Demandée il y a 7 ans par omniya
Répondu il y a 7 ans par أيمن - رجل قانون
4.5k Vues