1 Réponse
43 Vues

امتناع عون سلطة عن تقديم شهادة السكنى

Demandée il y a 9 jours par hamzalhasani40
43 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
من اجل الحصول عن شهادة السكنى
(Réponse - il y a 5 ans)

السلام عليكم
ما الحل اذا امتنع عون سلطة عن تقديم شهادة السكنى وتماطل القائد أيضا في منحها .. هل يحق لي تقديم الوثائق لمفوض قضائي علما أن عون السلطة نادرا ما يكون في مكتبه بالمقاطعة
فالأمر لا يتعلق بعون سلطة فقط بل بالقائد ايضا ارجو افادتي بارك الله فيكم والســـــــــــــــــــلام القيادة او الجماعة؟؟؟؟ وماهي بداءل دالك

Commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
إذا كان عون السلطة أو القائد يتجاهل طلبك للحصول على شهادة السكنى، يمكنك مراجعة الجهات العليا الخاصة بهم. يمكنك التواصل مع وكيل الملك في المحكمة الابتدائية المحلية الخاصة بك أو وكيل العام بمحكمة الاستئناف ، حيث يعدون رؤساء هؤلاء الأشخاص. يمكنك تقديم شكوى لهم وطلب المساعدة.

كما يمكنك التواصل مع المجلس الجماعي المحلي أو البلدية في منطقتك. لهم الحق في التدخل في مثل هذه القضايا والمساعدة في حلها.

إذا كانت هذه الخطوات لا تسفر عن نتائج، يمكنك استشارة المجلس الوطني لحقوق الإنسان من أجل الحصول على الدعم والمشورة. المجلس هو هيئة حكومية مستقلة تعمل على رعاية حقوق الإنسان وقد تكون قادرة على تقديم المساعدة في تقديم الشهادة الخاصة بك.

ذكرت هذه الخطوات لأنها قد تتيح لك حل هذا الأمر بطريقة قانونية، ولكن يتوجب عليك إجراء بعض البحوث المطلوبة للتأكد من صحة هذه الخطوات بناءً على القوانين والتشريعات المحلية الخاصة بك.
il y a 9 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

4.6k Vues

من اجل الحصول عن شهادة السكنى

Demandée il y a 5 ans par Amine Kais
Répondu il y a 5 ans par hatim
4.6k Vues
704 Vues

امتناع الزوجة عن تسليم شهادة الولادة والتلقيح للزوج

Demandée il y a 5 ans par سعد بن أحمد
Répondu il y a 5 ans par Haj Mohamed
704 Vues