1 Réponse
47 Vues

الأداء و الافراغ

Demandée il y a 4 jours par B Mohamed
47 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
دعوة الأداء و الإفراغ
(Réponse - il y a 7 ans)

السلام عليكم ،في حالت حكمة المحكمة الابتدائية بي الاداء و الافراغ لطرف المكري ،ولاكن في الاستئناف عند إجراء البحث من طرف المستشار للأداء اليمين الحاسمه للمكري ،اكتشاف ان هناك.ان المكري زاد من عدد الشهور من 7 شهور اصبح 3 شهور في الاداء،مع قطع الماء و الكهرباء،بحيث ان المكتري عندما زادت عليه 4 شهور وحرمانه من الماء و الكهرباء ،لم يؤدي له وجبات الكراء،فقررة المستشاره ما يلي،للتعقيب على جلسة البحث بعد صرف النظر عن توجيه اليمين الحاسمة.مذا ستقرر المحكمة في هدا الامر

Commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
سلام عليكم،
في الوضع الذي وضحته، المحكمة تتطلب اتخاذ قرار بناء على الحقائق والأدلة المقدمة. تقرر المحكمة اعتمادا على ان كان المستأجر قد تجاوز الواجبات المتعلقة بتسديد الإيجار للأشهر المتبقية أو لا.

إذا كان المستأجر قد أجرى الدفع لأقل من الواجبات المستحقة، فقد تقرر المحكمة باستئناف الإخلاء. ولكن، إذا كان المكتري قد دفع النقدية المستحقة، قد يمنحه القاضي حق البقاء في الممتلكات حتى نهاية العقد.

لكن، في حالة قطع الماء والكهرباء، يمكن اعتبارها انتهاكا لحقوق المستأجر وقد ينتج عنها تغيير في حكم المحكمة. قد يتأثر الحكم أيضًا إذا كان المستأجر قد تعرض للإجراءات القانونية بشكل غير عادل.

لذلك، في النهاية، سيعتمد قرار المحكمة على الأدلة المقدمة وعلى الظروف الخاصة لكل حالة. لابد من الأخذ في الاعتبار أيضا، أنه بخلاف القرارات القضائية، فإن حق النقض مازال ممكنا أما الغالبية العظمى من الحكم في المحكمة الإبتدائية، والتي يمكن أن تغير بالقرار.
il y a 4 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

4k Vues

الافراغ والكراء

Demandée il y a 9 ans par Osama
Répondu il y a 9 ans par أيمن - رجل قانون
4k Vues
7.9k Vues

دعوة الأداء و الإفراغ

Demandée il y a 7 ans par Moustafa Talha
Répondu il y a 7 ans par karim-0506
7.9k Vues
1.3k Vues

الافراغ والبيع

Demandée il y a 7 ans par Farah Alami
Répondu il y a 7 ans par هشام المستشار
1.3k Vues
3.3k Vues

الاداء و الافراغ

Demandée il y a 6 ans par Hamid Hossine
Répondu il y a 6 ans par عفراء
3.3k Vues
2.4k Vues

الاندار و الافراغ

Demandée il y a 5 ans par Sana El
Répondu il y a 5 ans par Haj Mohamed
2.4k Vues