1 Réponse
45 Vues

ضربني شخص وانا قاصر

Demandée il y a 3 jours par adilftaaah
45 Vues
Une consultation similaire a été postée et répondue:
ضرب والشتم في حق قاصر
(Réponse - il y a 7 ans)

أنا طفل لايتعدى 16 سنة ضربني ولد 18 سنة وحلني من تحت عيني وذهبت خيطت 2من غرزات وتكلف فقط ب شراء دواء أريد رفع شكوى به ولكن لا يوجد شهود ماحل؟

Commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
في مثل هذا السياق، قد تكون الصور الطبية والتقارير من الأطباء أدلة قوية تساعد في التحقيق. إذا كنت قد ذهبت إلى الطبيب بعد الاعتداء، فقد يكون لديك تقرير طبي يوثق الإصابات التي لحقت بك. هذا الوثائق الطبية قد تضيف الكثير من الوزن إلى قضيتك. خاصة إذا كنت تصر على أن الشخص الذي ضربك هو السبب في إصابتك.

بالإضافة إلى ذلك، لا يجب أن يثنيك عدم وجود شهود عن تقديم شكوى. في بعض الحالات، قد يساعد التقرير الشرطي الذي تقدمه في تحقيق متانة القضية وتقديم المزيد من الدعم لادعاءاتك. يمكن أيضًا للعاملين في موقع الواقعة، مثل المارة أو الموظفين، أن يكونوا شهودًا للحادث، حتى وإن لم يكونوا قد شهدوا الاعتداء بأنفسهم، قد يتمكنوا من تقديم دليل على التاثير النفسي الذي لحق بك بعد الحادث.

يهم أن تعلم أنك، كقاصر، لا يمكنك أن تقدم دعوى قضائية بنفسك. سوف تحتاج إلى أن يقوم والد أو ولي أمر بتقديم الدعوى نيابة عنك.
il y a 3 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée. 

2.3k Vues

ضرب والشتم في حق قاصر

Demandée il y a 7 ans par عثمان المغربي
Répondu il y a 7 ans par أيمن - رجل قانون
2.3k Vues