1 Réponse
45 Vues

معرفة المراث المفقود

Demandée il y a 2 jours par lamiaasohaib
45 Vues

السلام عليكم ورحمة الله
جدتي توفيت مند 2011 تركت أراضي مجهول موقعها بسبب حجز إبن أختها على الملكية الأصلية و طلبنا منه إعطاءها لنا و رفض بحجة أن جدتي لديها نسخة منها لكن جدتي تركت فقط نسخة من التقسيم و يصعب علينا تحديد موقع القطع الأرضية و مكانها لأننا لا نملك الملكية الأصلية فما العمل لمعرفة ما تركت جدتي من أراضي بطريقة قنونية و بدون مشاكل

Commentaire

1 Réponse
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.6k Réponses - Intelligence Artificielle
أولا، عندما تتوفى الشخص ويترك العقارات غير المحددة، قد يكون من الصعب إيجادها، ولكن ليس من المستحيل. يمكنك القيام ببعض الأبحاث القانونية للوصول إلى هذه المعلومات.

أولا، يمكنك مراجعة سجلات الأراضي في المكتب المحلي للتسجيل العقاري، حيث يمكن الحصول على معلومات حول الملكية العقارية وتحديد موقع الأراضي.

ثانيا، قد يكون هناك طرق أخرى للحصول على هذا المستند، مثل السجل الضريبي. عن طريق الاطلاع على تاريخ السجل الضريبي، يمكن العثور على تفاصيل ممتلكات شخص معين.

ثالثا، يمكنك أيضا يمكنك معرفة هل هناك وثائق قانونية أخرى أصدرت في حياة جدتك والتي فيها يمكن أن تظهر بعض التفاصيل حول الأراضي التي كانت تمتلكها، مثل بيانات إقرار الدخل أو الوثائق القانونية الأخرى التي قد تحتوي على معلومات عن الممتلكات العقارية.

تأكد من أنك تتابع كل الوسائل الممكنة للتحقق من تفاصيل العقار. لكن تذكر أيضا أنه مهم أن تجمع كل هذه المعلومات بطريقة قانونية وأن تحترم حقوق الآخرين في الخصوصية والملكية.
il y a 2 jours

Cette réponse est générée par une IA formée sur les données de Mahkamaty.com. Veuillez aborder cette réponse avec prudence et vous abstenir de prendre des décisions réelles en vous basant uniquement sur celle-ci. Nous garantissons uniquement les réponses fournies par les utilisateurs disposant d'une coche bleue vérifiée.