2 Réponses
1.4k Vues

التزوير للتعدد

Demandée il y a 7 ans par saad abou
1.4k Vues

ما هي العقوبة القانونية لتزوير شهادة لعزبة من اجل التعدد.......................................................................................................

Commentaire

2 Réponses
هذه الإجابة مميزة ولا تظهر كاملة للعامة
1.1k Réponses - Consultant Expert
الفصل 361
من توصل، بغير حق، إلى تسلم إحدى الوثائق المشار إليها في الفصل السابق، أو حاول ذلك، إما عن طريق الإدلاء ببيانات غير صحيحة، وإما عن طريق انتحال اسم كاذب أو صفة كاذبة، وإما بتقديم معلومات أو شهادات أو إقرارات غير صحيحة، يعاقب بالحبس من ثلاثة أشهر إلى ثلاث سنوات وغرامة من مائتين إلى ثلاثمائة درهم.
أما الموظف الذي يسلم أو يأمر بتسليم إحدى الوثائق المشار إليها في الفصل 360 لشخص يعلم أنه لا حق له فيها، فإنه يعاقب بالحبس من سنة إلى أربع سنوات وغرامة من مائتين وخمسين إلى ألفين وخمسمائة درهم، ما لم يكون فعله إحدى الجرائم الأشد المعاقب عليها بالفصل 248 وما بعده؛ كما يجوز الحكم عليه، علاوة على ذلك، بالحرمان من واحد أو أكثر من الحقوق المشار إليها في الفصل 40 من خمس سنوات إلى عشر.
وتطبق العقوبات المقررة في الفقرة الأولى على من يستعمل وثيقة حصل عليها في الظروف المشار إليها فيما سبق أو كانت تحمل اسما غير اسمه.
il y a 6 ans (Modifiée: il y a 3 ans)
Bravos

Commentaire

Utilisateur
ما لم ترفع الزوجة الشكاية بالتزوير فهو معزز مكرم بها
il y a 7 ans (Modifiée: il y a 3 ans)
Bravo

Commentaire

Le site Mahkamaty ne garantit pas la véracité de cette réponse. Le site ne garantit que les réponses des membres certifiés 

1.4k Vues

جريمة التزوير

Demandée par said salaghe
Répondu il y a 8 ans par أيمن - رجل قانون
1.4k Vues
1.2k Vues

هل التزوير تابت

Demandée par mohamed
Répondu il y a 8 ans par أيمن - رجل قانون
1.2k Vues
4.3k Vues

مسطرة التعدد

Demandée par علي521
Répondu il y a 7 mois par bara3imshm
4.3k Vues