2 Réponses
1k Vues

الموضوع طلب شراكة مع واحد أجنبي و السوْال هل أبعث له معلوماتي الشخصية بناء على الرسالة أدناه أو علي صرف النظر؟

Demandée il y a 7 ans
1k Vues

أؤكد استلام رسالتك مع وثيقة الهوية المرفقة. أعتقد أنك قرأت محتويات رسائلي الإلكترونية الأخيرة لك لفهم البنود والشروط التي قدمتها لإغلاق مناقشات أعمالنا. من هذا المنطلق ، أعتقد أننا في صفحة إيجابية بشأن العمل معًا لتحقيق هدفي المتمثل في استثمار أموالي في منطقتك. سوف تتلقى الأموال وتضع مشروع الأعمال بما يتفق مع ما تم الاتفاق عليه في رسالتي الإلكترونية الأخيرة إليك.

بعد أن نكون قد قمنا بتأمين وتنفيذ اتفاقية الشراكة الخاصة بنا ، سيتم تحويل الأموال إليك من خلال القنوات المصرفية العادية. أريد منكم أن تعلموا أنني أثق في توصيات وأفكارك التجارية ، وأنا على استعداد للاعتماد على خبرتك في تحقيق هذا الهدف العظيم. أنا الآن على استعداد لتوقيع اتفاقية الشراكة الخاصة بي وسأشرع في بناء اتفاقية الشراكة.

لإنجاز ذلك ، أحتاج أولاً إلى الحصول على معلوماتك الأساسية حتى أتمكن من تضمينها في الاتفاقية التي سنوقعها. أرسل لي الأسماء الكاملة ، عنوان الاتصال ورقم الهاتف المحمول.

في ردكم ، أريد أيضًا منك توفير إحداثيات الحساب للحساب الذي ترشحه لاستلام أموال الاستثمار ، كما سيتم تضمين إحداثيات الحساب في اتفاقنا. بمجرد أن أتلقى هذه المعلومات ، سوف أكون قد تمت صياغة الاتفاقية بما يتماشى مع ما ناقشناه في مراسلاتنا بالبريد الإلكتروني ، كما تم إعادة إرسال النسخ إليك من أجل مراجعتك وتوقيعك.

عند تأمين اتفاقنا الموقّع ، سأرتب لك تحويل الأموال الاستثمارية إليك.

آمل الحصول على ردكم في أقرب وقت ممكن.

Commentaire

2 Réponses
يا أخي يتم الإستثمار عبر التواصل الفعلي وإبرام عقود مكتوبة وليس عبر المراسلات الإلكترونية.
il y a 5 ans (Modifiée: il y a 4 ans)
Bravos

Commentaire

Le site Mahkamaty ne garantit pas la véracité de cette réponse. Le site ne garantit que les réponses des membres certifiés 

كيف سيرسل لك مبالغ مالية هكذا دون وثيقة دون عقد شركة بينكما دون اي شيئ اضن ان وراء الاجمة ما وراءها
il y a 7 ans (Modifiée: il y a 4 ans)
Bravos

Commentaire

Le site Mahkamaty ne garantit pas la véracité de cette réponse. Le site ne garantit que les réponses des membres certifiés