0 Réponse
310 Vues

أريد وضع شكاية ضد قاضي لدى المؤسسة المختصة

Demandée il y a 3 ans par Smirs
310 Vues

السلام عليكم،
سؤالي هو : من المؤسسة المختصة بالشكايات ضد القضاة ؟
باختصار، تم الحكم ضدي بالاداء و الافراغ مع العلم انني قمت بايداع مبالغ الكراء بصندوق المحكمة بعدما تقدمت بطلب من رئيس المحكمة تبعا لرفض التوصل بمبالغ واجبات الكراء في حدود 3 أشهر (اكتوبر نونبر دجنبر 2020) و تم قبول الطلب، و ابلغت صاحب الشقة بذلك بواسطة رسالة مضمونة مع اقرار الاستلام والوثائق بمراجع الايداع. و مع ذلك قام ببعث اندار بالاداء عن طريق دفاعه، ودونت بالانذار "المرجوا التواصل مع موكلك" و بعد مرور شهر عن تبليغي بالانذار توصلت بدعوى قضائية من اجل الاداء و الافراغ مع العلم انني اديت مبالغ الكراء قبل الانذار و بلغت صاحب الشقة بذلك.
وفي مقال دفاع صاحب الشقة طلب واجبات الكراء في حدود 3 اشهر (اكتوبر نونبر دجنبر 2020) مع ملتمس باضافة شهر آخر يناير 2021 و الذي ليس موجود بالانذار و هو الشهر الذي تم فيه تسجيل المقال.
لكن هيئة المحكمة بدل الاستناد للانذار في 3 اشهر، استندت على المقال و الملتمس و حكمت بانني قمت بالاداء الجزئي و انني اماطل و حكمت بتأدية شهر يناير و الافراغ و غرامة 400 درهم. و هذا الحكم غير قانوني.
و الغريب في الامر مع وضع علامة تعجب و استفهام؟ صاحب الشقة يعلم انني اودعت المبالغ بصندوق المحكمة و مع ذلك قام برفع الدعوى و الغريب ان هيئة المحكمة أيدته و تضامنت معه خاج القانون و الاعراف.
لكل ما سبق أريد توجيه شكاية و تظلم و كذا فتح تحقيق في هذا الحكم الغير قانوني و الذي ظلمني و احتقرني،

Commentaire

Voudriez vous lire la réponse de nos experts? Demandez votre réponse urgente maintenant!

Je veux une réponse urgente