هل لي الحق في طلب الزيادة في السومة الكرائية
كري شقة لمكتري في سنة 2010 بعقد مصادق عليه المقاطعة وينص العقد على سومة كرائية 1750 ومدة العقد سنة واحدة .
لدي سؤالين هل الحق بمطالبة المكتري باﻻفراغ ﻻن العقد انتهى مند 2011.؟
والسؤال التاني هل لي الحق بالمطالبة بالزيادة السومة الكرائية مع العلم
اني ﻻ اؤدي الضربية الناتجة عن الكراء ولم اكن امنح توصيل الكراء عند توصلي بواجب الكراء؟
وشكرا جزيﻻ أستاذ
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً