عقار بطور القسمة
هل يحق للورثة المدعى عليهم اقتحام عقار وهو بطور الدعوة لدى المحكمة بالقسمة؟وماهي المسطرة القانونية التي يجب ان تبعها لوقف استغلال العقار؟
أقصد بطور القسمة، قدمنا انا وأخواتي وأمي طلب القسمة ،وطلب الان بالمداولة لدى المحكمة.أقدم أخي وإثنان من اخواتي المدعى عليهم لاقتحام العقار وتغيير المفاتيح منزل.
ماذا تقصد بالعقار في طور الدعوى؟