هل إجباري القيام بالمخلف من أجل الحصول على الشهادة الإدارية
طلبت منا الولاية القيام ب المخلف من أجل الحصول على الشهادة الإدارية مع العلم أن جميع الإدراة إستجابات بأن العقار
لا يدخل ظمن مجالها الترابي ولقد أدلينا بالبينة إلأ أنهم أصرو على القيام بالمخلف المشكلة هي أن بعظئ الورتة قامو ب بيع الأرض فماالعمل إد كان المخلف هو إحصاء تركة الميت
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً