طلب استرجاع اراضي جدي
اشترى جدي اراضي كثيرةمؤرخة في فترة الثلاثينات والاربعينات وعندما دفعها للتحفيظ توفي بعدها في ظروف غامظة .والان اريد استرجاعها ومتفاجئ بانها تحت اسم الدولة وعندما ارضنا رفع الدعوة نلاحظ عدم قبولها بدون تفسير .والدولة تقوم باكترائها لكبار المعمرين .
فماذا اعمل سيدي ؟
المرجوا اجابتي؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً