الاستفاذة من معاش الزوجة
توفيت زوجة احد اصدقائي موظفة بالقطاع العام وهو تاجر له اصل تجاري وهو لا يستفيذ من اي نظام تقاعد او صحي ولم يكن له الحق من الاستفاذة من الكنوبس بسبب تجارته،ويجب ان يكون عاطل عن العمل .
يسأل هل يستفيذ من معاشها بعدها وماهي الاجراءات اللازم القيام بها؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً