شكاية رفع الضرر
تقدمت بشكاية رفع الضرر الى الشرطه الادارية من اجل محل تجاري يستغل الملك العام ويقوم بحجم الكامل عن محلي التجاري ومر على هده الشكاية اكثر من 60يوم ولم اتوصل برد.
مع العلم اني اتتبعها
مدا افعل جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً