سحب ماذونية طاكسي
السلام عليكم .
بغيت نسولك الله اجازيك بخير,
الواليد ديالي, كرا مأذونية سنة 2010 مدتها 10 سنوات.
سنة 2013 توفي صاحب المأذونية, بعد مدة سنة تم توقيف طاكسي ديال الواليد (سحب الماذونية من طرف العمالة).
الواليد ديالي دار طلب للوالي باش تحول الماذونية في اسم ارملة صاحب الماذونية.
ليومنا هذا, طاكسي واقف, او الواليد ديالي جاتو جلطة دماغية تسببت له في شلل نصفي و مشكل في النطق.
بعد الاتصال بارملة صاحب الماذونية تبين انها تتوفر على ماذونية اخرى في مدينة اخرى لذلك لم تقبل الداخلية طلبها بتحويل ماذونية زوجها في اسمها.
هل من حل قانوني يسمح لنا بتشغيل الطاكسي لاستكمال مدة العقد؟
هل من حقنا رفع دعوة للتعويض ؟؟
و شكرا
ختي مبغاتش تجدد معاها لحقاش بغات تعطيها لخويا إخدمها عندو بيرمي دطاكسي هو مزوج أعندو وليدات أمخدامش
يمكنك الاتصال ب الخبير في المنازعات 0652754068
السلام عليكم الله إجازيكم بخير ختي عندها مأدونية كراتها لواحد سيدة من 2005 إلى2014ملي سلا العقد خبراتها ختي بلي مغتجددش معها
فدك الوقت خرج العقد النمودجي أمدرتوش معاها السيدة مزال خدامة بالمأدونية الى يومنا هدا عفاكم بغيتكم تفدوني