اريد ان ارفع دعوى رفع الحجز لدى الغير الذي قامت به
شركة قروض ضدي وهذا الحجز هو حجز لدى الغير على راتبي والسبب في رفعهم هاته الدعوى هو أنهم لم يتمكنوا من اقتطاع مستحقاتهم لمدة 8 أشهر ولكن هذا خارج عن ارادتي لأن الخزينة كانت تقتطع مستحقات لرخصة طبية طويلة الأمد لمرض كنت اعاني منه هل هذا السبب كاف لرفع الحجز بالإضافة اني لم اتوصل بإخطار عن هذا الحجز. والمبلغ الذي تراكم على هو 18 الف درهم وأضافوا لها مليون وآلاف درهم صوائر وتأخر عن السداد. مر على رفعهم هاته الدعوى شهرين هل مازال لدي الحق لرفع دعوى رفع الحجز وهل قضيتي رابحة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً