الاعتراف بالدين
السلام عليكم. عمل لي شخص اعتراف بدين قيمته 20مليون سنه 2013 ولم يرجع لي المبلغ .علمت ان له نصيب من مادونية الطاكسي ورثها عن ابيه هل بامكاني اخد حصته من المادونية (حصته 500dh كل شهر)? . لا يملك شيء غير حصته من المادونية .وهل هناك تقادم فيما يخص وتيقة الاعتراف بالدين
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً