استفسار حول عقار
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشتريت بقعة أرضية مساحتها هكتر واحد. الأرض على حالة الشياع في تيتر مجموعه حوالي اربعة عشر هكتار. ثاحبه كان عليه دين من القرض الفلاحي ولم يرد تخليص الموضوع مما جعلني أرفع دعوة لإتمام البيع. تم الحكم النهائي لصالحي بمحكمة النقض والابرام. لدي الآن حكم يخولني تسجيل العقار بالمحافضة العقارية، لكن تواجهني مشكلة "الشفعة" أي أنني أخشى أنه بمجرد تسجيل العقد يقوم البعض بمطالبة حق الشفعة. علما بأنني أحد المهاجرين بالخارج وقد أخرني هؤلاء لمدة تقارب خمسة عشر سنة.
هل هناك طريقة تحميني من هؤلاء؟
آمل التكرم بالاجابة
مع جزيل الشكر والامتنان مسبقاً.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً