اخلاء مكان مستاجر في المقهى
أنا أكتري مساحة داخل مقهى أشتغل فيها بعربية لبيع الكريب منذ شهر غشت، دون توثيق عقد للكراء. وزوجتي تشتغل شاف كوزين في نفس المقهى. ورغم أنها ما زالت تشتغل في نفس المقهى حالياً لتفادي إخلائي للمكان الذي نعيش منه، إلا أنها تتعرض للكثير من المضايقات من صاحب المقهى بغرض إجبارها على ترك العمل.
ونظراً لرغبة زوجتي في ترك العمل، أخبرني مالك المقهى بنيته إخلائي من المكان بحجة أنه إذا تركت هي العمل، فيجب عليّ أنا أيضاً إخلاء المكان. للعلم، فإن زوجتي كانت تشتغل بدون عقد عمل قانوني، وأن جميع العاملين في المقهى يشتغلون بدون وثائق قانونية ليومنا هذا وللعلم انا ايضا في البدايه كنت اشتغل كسرباي بدون اي وثيقه قانونيه لمده اربعه اشهر واكثر وفي نفس الوقت مكتري من المكان
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً