نزاع فردي مع المشغل
اجير يعمل في محل تجاري مدة 20سنة وتم بيعه وانتقل مع نفس المشغل إلى محل جديد يبعد مسافة 4كلمتر عن سكناه طلب زيادة مصاريف التنقل وتم الرفض وبقي يعمل مع نفس المشغل مدة سنتين اراد طلب تسوية وضعيته لدى مفتش الشغل علما انه يعمل بدون تصريح في الضمان الاجتماعي و يتقاضى اقل من السميك
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً