الحصول على شيك التعويض
هل يمكن الحصول مباشرة على شيك التعويض من صندوق المحكمة الإدارية بفاس دون انتظار تحويل مبلغ التعويض الى هيئة المحامين و ذلك بسبب إضراب المحامين.
مثلا هل يمكن أن أتوجه شخصيا بطلب السحب مرفوقا بموافقة المحامي او وثيقة تتثب توصل المحامي باتعابه.لكي اتمكن من التوصل بشيك التعويض مباشرة من المحكمة الإدارية بفاس دون انتظار تحويل مبلغ التعويض الى صندوق هيئة المحامين و انتظار ايام او شهور حتى اعلان هيئات المحامين عن استئناف العمل
المطلوب حل قانوني لسحب مبلغ التعويض مباشرة من المحكمة الإدارية بفاس دون المرور على هيئة المحامين
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً