ميزه حول تكسير وتخريب ممتلكات الغير والسب والشتم والسرقة بالليل
سُئل
|0 إجابة
|2 مشاهدة
جنائي
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته استاذي العزيز كنت واضعا شكايه باحد الزبناء كسر لي ماكينه القهوه وبعد اخذ مالي وهاتفي فذهبت الى المحكمه وضعت الشكايه ومن بعد مرت ثلاث جلسات ولم اذهب والذي كسر ماكينتي واخذ هاتفي ومالي لم يعوضني بعد ماذا يقول قانون وضعت له تنازلا ولم يعوضني بعد نصب علي هو ونسيبه ولم يعوضوني من الخساره السرقه بالليل والسب العالمي فقال لي لن تاخذ مني وان درهم واخا تمشي للرباط
0 تعليقات
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً