الاجراءات الاداريةلتاسيس سانديك العمارة
نحن سكان عمارة جديدة مقبلون على تاسيس اتحاد الملاكين المشتركين نريد معرفة الاجراءات الادا ية الواجب اتباعها بعد الجمع العام وصياغة نظام الملكية المشتركة(القنون الداخلي) وانتخاب الوكيل ونايءبه والتوقيع على محضر الاجتماع من طرف الاعضاء الحاضرين.
هل يحق للمنعش العقاري إنشاء سانديك ومطالبة المشترين للعمارة الجدد بمبلغ اشتراك سنوي كشري لاستلام مفاتيح الشقة؟