نائب وكيل اتحاد الملاك
تأسس اتحاد الملاك لإقامتنا في ظروف غامضة.
في أحد جلساته كان أحدهم يصول ويجول ويهدد ويتوعد بصفته نائبا لوكيل الاتحاد .
علم بعد ذلك أن هذا النائب رشح نفسه في الجمع العام التأسيسي وانتخب للمهمة.
أخيرا علم أن هذا النائب ليس مالكا شرعيا لأية وحدة سكنية بالإقامة. كما أنه ليس مقيما بها. كل ما في الأمر أنه يتردد على الشقة في الإقامة من حين لآخر وصية من أخيه المالك الشرعي والذي يعمل خارج الوطن.
السؤال: هل يخول القانون لغير المالكين الشرعيين تولي مهمة تسيير الاتحاد؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً