التوصل باستدعاء من طرف المحكمة
السلام عليكم موظف متابع بجنحة افشاء السر المهني
الملف تم احالته من طرف الشرطة القضائية على المحكمة مند شهر تقريبا ولم يتوصل باستدعاء من طرف المحكمة
هل بعد استماع اليه من طرف الشرطة القضائية واحالتها للمحكمة يمثل الموظف المتابع امام وكيل الملك ام قاضي التحقيق
او امام جلسة المحاكمة
كيف يتوصل بالاستدعاء البريد ام العون القضائي
المرجو توضيح من فضلكم وشكرا
جزاكم الله خيرا
عدرا بالمتابعة ليس "بالكتابة"
استاذ أريد فقط أن تحييني عن هذا السؤال من فضلك المأخود من إجابتك ,متى يعتبر السيد وكيل الملك المحضر فقط معلومات قضائية و يكتفي فقط بالكتابة دون الحاجة لاستدعاء المتابع و الضحية؟و لكم كامل الشكر و التقدير