ايقاف تحصيل الضريبة
صدر بالامس عن المحكمة الادارية بالرباط شعبة الاستعجالي والاوامر أمر بايقاف تحصيل الضريبة الى غاية استنفاذ الطعن أمام اللجنة الوطنية للطعون الضريبية السؤال هل ستكون ادارة مؤسستنا ملزمة بدفع الضريبة المطالب بها بناءا على قرار اللجنة الوطنية ام عليها انتظار حكم المحكمة الادارية لتحسم في النزاع نهائيا؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً