تقسيم ملك عقاري محفظ
ملك عقاري مساحته 3000 متر مربع، يملكه شخص واحد واحد يسكن معه اخوه و ابناؤهما، حفظه سنة 1984 به دار من طابق واحد و اسطبل للأبقار و الأغنام. يتواجد هذا العقار بدوار كان تابعا لجماعة قروية الى غاية 1998تقريبا في هذه الفترة بنيت به اربع منازل أخرى اثنان منهما مرخص و اثنان آخران بدون رخصة.و الآن يريد هذا الشخص الحصول على شهادة ادارية من البلديةو لتقسيم هذه الأرض المبنية بين أخيه و أبنائهما و الحصول على رخصة لإتمام بناء منزل. و لكن البلدية طلبت منا انجاز تصميم تجزئة سكنية. فما العمل جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً