بيع عقار محفظ
السلام
استادي المحترم
من فظلك اسالك عن ارض اشتريتها بعد عرفي مند 30 سنة والان دخلها المجال الحضري واتصلت بالبائع وجدد لي العقد عنند العدول
وقمنا بادخالها الى المحافظة العقارية بعد مشقة وهي الان مسجلة فTFسؤالي هو هل يمكنني ان ابيعها
وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً