علاقة المنعش العقاري و السانديك
ثم مؤخرا تشكيل السانديك من طرف الساكنة لكن المنعش العقاري الذي مازال يبيع شققه المتبقية يرفض الاعتراف بالسانديك ويرفض تسليم الاجزاء المشتركة كعدادات الماء و الكهرباء و شقق الكونسييرج ويرفض كذلك دفع المساهمة الشهرية للشقق المتبقية لديه .
ملاحظة , الاقامة متكونة من 120 شقة ومازال في يدي المعش العقاري حوالي 30 شقة .و المنعش كان كل شقة يبيعها ياخذ من صاحبها مساهمة سنوية .
ماهي الحالة القانونية للسانديك ?
هل المنعش ملزم بأداء المساهمة الشهرية للسانديك الجديد ?
هل المنعش ملزم باسترجاع المبالغ المتبقية لديه بعد خصم المصاريف ?
هل المنعش له الحق بفرض مبلغ المساهمة على المشتري في البداية ?
ماهي الصفة التي يتمتع بها النعش في هذه الحالة ?
وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً