حقوق موظف عند تعيينه
نظام مؤسسة يعطي الموظف حقوقا له ولعائلته عند تعيينه وحقوقا اخرى عند انتهاء خدمته . السؤال الزوج كان موظفا انتهت خدمته وأخذ حقوقه وفقا للنظام .حصل ان تم تعيين الزوجة بعد فترة من الزمن في هذه المؤسسة هل ينكر حقها عند التعيين وفقا للنظام بسبب ان الزوج كان موظفا سابقا واخذ حقوقه؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً