خيانة الامانة
كنت اعمل في مؤسسة تعليمية لمدة 6 سنوات وعندما طلبت بحقوقي قام المشغل بطردي فتوجهة الى مفتش الشغل ثم الى المحكمة فقام بتحرير مذكرة عن طريق محاميه باني خنت الامانة وسرقة مبلغ 50000 درهم بدون اي اثبات او دليل او محضر من جهة مختصة ماذا افعل
ولكم جزيل الشكر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً