بيع منزل بالسكن الاقتصادي
السلام عليكم
اشتريت منزل بالسكن الاجتماعي وأديت ثمن المنزل نقدا ،وقبل انقضاء 4سنوات ولظروف صعبة امر بها ،اريد بيع المنزل،
سوْالي هو : هل من طريقة يمكنني من خلالها بيع المنزل،وماهية الإجراءات التي يمكنني اتباعها لإتمام البيع
وشكرا على الاستشارة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً