ماذا يمكن ان افعل في حالة تاخير الحكم
السﻻم عليكم انا لدي حكم ابتدائي بااداء وافراغ وفتح العقد والمحكم عليه طلب الستئناف وفي الجلس اﻻول كانت اليوم تم تاخير الجلس الى 12/9/2017 .هل يمكن ان اطلب بادء ام انتطر حكم الستئناف
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً