تعويض عن الافراغ
لقد قمنا بإرسال إنذار للمكتري لمحل تجاري من أجل افراغه نمنحه فيه ثلاثة أشهر قصد افراغه للاستعمال الشخصي كما جاء في المادة 26 من قانون الكراء الجديد،
سؤالي الاول :هل الانذار صحيح من الناحية الشكلية خاصة أن عقد الكراء يعود لسنة 2014؟
سؤالي الثاني: في حالة طلبنا من المحكمة المصادقة على الإنذار للاستعمال الشخصي فهل سوف تعتمد في تعويض المكتري بناء على التصريحات الضريبية لأربع سنوات الاخيرة كما جاء في القانون؟ و مادا في حالة ادا لم يتوفر المكتري عليها؟
سؤالي الثالث:هل يمكن ارسال إنذار للمكتري بأداء واجبات الكراء المتخلفة لديه بعد الإنذار الاول للافراغ؟
شكرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً