هل يحق الطلب بالنفقة ؟
رجل تزوج بي لمدة سنة وكان يسكن معي في منزل والدي حدت خلاف فغادر المنزل وتركني حامل بعدها أنجبت طفلة لم يكلف نفسه الحضور . رفعت دعوى طلب النفقة لم يستجب لها حالتي المادية لم تكن تسمح بتعيين محام عن قضيتي بعد سنة رفعت دعوى طلاق الشقاق وبعد مجموعة من الجلسات حصل الطلاق بنته اليوم تدرس في مستوى السادس ابتدائي تكاليف العيش لم أعد أطيقها هل يزال لي الحق في طلب النفقة من هدا الزوج
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً