شراء منزل في ملك الدولة
اشتريت منزلا في ملك الدولة وقمت بجميع الاجراءات القانونية من اداء ثمن المنزل وتسجيله واتوفر على الوثاءق الثبوتية
المشكل انني لم اتسلم لا ملكية ولا عقد بيع رغم مرور على البيع اكثر من ثماني سنوات وقد استفسرت اكثر من مرة عن سبب عدم تسليمي لوثاءقي دون جواب
فا علي القيام به في هذه النازلة والى اين سالتجىء؟ تحياتي
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً