من فضلكم ..اريد ان اعرف..
السلام عليكم ورحمة الله
اريد ان اعرف من اساتدتي الكرام
متى تبدا العطلة القضائية
ومتى تنتهي .??
لانني اريد استئنافا في قضية اسرة
فاحببت ان اعرف منكم تاريخ العطلة
حتى تتناسب خطواتي مع الوقت المظبوط
وشكرا كثيرا لكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً