العودة إلى بيت الزوجية
السلام عليكم زوجتي مند زواجي بها و هي في إيطاليا كل مرة تقول لي اني قد دفعت اﻻوراق من أجل لم الشمل و مع الوقت تأكدت انها تماطل فقط اربع سنوات من المعانات و الضغوطات مرت علي كالجحيم لدرجة انني أعد اﻻيام و الساعات و ﻻ شيء كل مرة أسأل تجيبني ﻻ تسأل مازال مجاوبونيش جاءت هده السنة مدة شهر معي في بيت اهلي التي اقطن بها انا و ابي و امي فقط و وقع الحامل و عادت بعدها كانت تريد الحمل فقط و اﻻن لم اعد قادر على التحمل أقسم بالله أريد ان اطلب زوجتي لبيت الزوجية ﻻ يمكنني تحمل ان يولد ابني في بلد اخر بعيد عني و يقوم بتربيته خالها و ابنائه بما تنصحوني اسادتي الكرام
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً