اجراءات بيع شقة
سلام للجميع عندي شقة في السكن الاقتصادي عندي سؤال مهم شنو الاجراءات والوتاءق من اجل الاستفادة من دعم الدولة اي شهادة رفع الرهن مع العلم اني اكملت 6 سنوات؟ اريد بيع شقتي بعد 6 سنوات من شراءها سؤال تاني ماهي الاجراءات والشروط والوتاءق والطريقة المتبعة من اجل الاستفادة من اعفاء من ضريبة ارباح على البيع ؟ افيدوني من فضلكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً