العفاء الضريبي
السلام عليكم و جازكم الله كل خير .
اخي يعمل بالسعودية وقد اشترى شقة اقتصادية.غير العنوان بسنة واحدة قبل انتهاء مهلة الاربع سنوات.مع العلم ان الشقة يسكن بها الوالد والوالدة .فهل البطاقة مقبولة ام يجب عليه اتباتها بشهادة السكنى لدى القاءد
ولكم جزيل الشكر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً